أحلى الأوقات
مرحبا بك زائرنا الكريم ,
يسعدنا تسجيلك معنا و نتشرف بك كعضو من أعضائنا

أو تسجيل دخولك اذا كنت مسجل لدينا من قبل...

مع تحيات ,

ادارة المنتدى
مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) 37229599

أحلى الأوقات
مرحبا بك زائرنا الكريم ,
يسعدنا تسجيلك معنا و نتشرف بك كعضو من أعضائنا

أو تسجيل دخولك اذا كنت مسجل لدينا من قبل...

مع تحيات ,

ادارة المنتدى
مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) 37229599

أحلى الأوقات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بك يا زائر فى المنتدى نتمنى لك قضاء أفضل الأوقات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة )

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Bright Star
مشرفة قسم الخيمة الرمضانية + ملتقي الاعضاء + المطبخ و أدواته + الضحك و الفرفشة + قصص و عبر
مشرفة قسم الخيمة الرمضانية + ملتقي الاعضاء + المطبخ و أدواته + الضحك و الفرفشة + قصص و عبر
Bright Star

الجنس انثى
عدد الرسائل 346
تاريخ الميلاد 23/04/1996
العمر 28
العمل/الترفيه طالبة
المهنة : مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Studen10
المزاج مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) 16228091
الدولة مصر
مكان الاقامة مدينة الموتي
النقاط 826
السٌّمعَة 49
تاريخ التسجيل 10/06/2008
 اعلام الدول مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Female31
الأوسمة مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) 3h210

مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Empty
مُساهمةموضوع: مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة )   مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Emptyالأحد أبريل 19, 2009 5:47 am

مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) 30283180884744054498a95wn1

مرأة لم ترى الكعبة ابدا
(قصه رائعة ومثيره وفيها عظه وعبره )
القصة هذه يا جماعة حقيقية حصلت في برنامج إقرأ مع الشيخ عبد مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Allahwشحاته .. أعتقد إن الكثير سمع فيها .. بس نبعثها للعبره والعظه للي مايعرفها ..
البرنامج بيسنقبل مكالمات هاتفية على الهواء و حصل الحوار الآتي
المرأة:.: كنت عايزة أسئل الشيخ عبدمرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Allahw إن أنا عملت ذنب كبير أوي في حق ربنا ممكن يتغفرلي ؟
الشيخ:.أكيد يا اختي ... يقول تعالىمرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Allahw قل ياعبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة إن يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ...
المرأة : بس أنا عملت عمل وحش أوي أوي يعني ونا عندي إحساس إن ربنا مش عايز يقبلني !!
الشيخ:.: مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Allahwغفور رحيم ياأختي يقول مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Allahwتعالى (ان مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Allahwلايغفر أن يشرك به و يغفر مادون ذلك لمن يشاء) ؟
المرأة:.أنا حاسة إن ربنا مش طايقني خصوصا إن أنا حجيت سبع مرات و لم أرى الكعبة حتى الآن!!
الشيخ :يا ساتر يارب !!!
المرأة:.أنا كنت أخش الحرم وشوف الناس بالطوف لكن مش بشوف الكعبة ... لدرجة إن أحدهم جعلني ألمس الكعبة ورغم كده مشفتهاش خالص!!!
الشيخ:.و هو عصبي جدا الآن : انتي عملتي إيـه بالضبط ؟؟؟
إنت أكيد عملتي مصيبة....ياساتر يارب...ردي من فضلك؟؟؟؟
المرأة:.بتردد : إرتكبت فاحشة .... زنيــــت مع واحد.. مش عارفه يعني ....
الشيخ: مستحيل انت كاذبة...يوجد ما هو أكبر...عملتي ايه؟؟؟؟
المرأة:.حاضر... حضرتك أنا ممرضة و كان لي علاقة مع الدجالين إللي بيعملوا الأعمال وكدة ... يعني إللي بيعملوا الأعمال الشريرة باستخدام الجان و كدة للضرر بناس تانية ، فكانوا يسلمون لي تلك الأعمال وأنا أقوم بالدخول على جثث الموتى وأضع تلك الأعمال في فم الميت ومن ثم أغلق فم الميت وأقوم بالخياطة على فمه ومن ثم يُدفن وقد قمت بتلك الأعمال مرارا عديده ...
الشيخ:.وقد اشتد غضبا : يا ساتر يا رب إنت لا يمكن تكوني إنسانه ولا بني آدمه إنت فاكره إن ربنا ممكن كده يغفرلك ... إنت أشركتي بمرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Allahw ده شرك أعوذ بـمرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Allahw إن لايغفر أن يُشرك به ، منك لله ... يا ساتر يا رب ... وانتهت المكالمة وبعد أسبوعين وفي نفس البرنامج وعلى الهواء أيضا تأتي مكالمة هاتفية :
الولد:.السلام عليكم
الشيخ : وعليكم السلام و رحمةمرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Allahw و بركاته
الولد:.حضرتك أرجو سماعي للآخر ..
الشيخ:.تفضل...
الولد : أنا ابن المرأة التي اتصلت منذ اسبوعين وكانت تعمل ممرضه ... الخ
الشيخ:.نعم ياابني ..
الولد:.
حضرتك .. أنا أمي ماتت ... واللي حصل الآتي:
هي ماتت موته طبيعية جدا.. لكن اللي حصل و اللي مكنتش أتصوروا هو ساعة الدفن.. حملت امي مع بعض الناس ونزلنا بها القبر بعد حفره و لكن إللي حصل كان عجيب لم نستطع ان ندفن الجثة ..... فكلما نزلنا كان القبر يضيق علينا فلا نستطيع ان نقف فيه ومن ثم نخرج .. فنعود ولكنه يزداد ضيقا حتى ذعر كل من كان معي و تركوني وقال أحدهم اعوذ بـمرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Allahw دي عملت ايه دي ؟؟؟ فتركوا أمي على الأرض لاأحد قادر على أن يدفنها... ولا نستطيع دفنها ... فظللت أبكي حتى رأيت رجل شديد البياض وكل ملابسه بيضاء تسر الناظرين فعلمت أنه ملك خصوصا بعد كلامه هذا ... : قال أترك أمك مكانها وامشي ولاتلتفت وراءك
الولد: فلم انطق بكلمة.. وذهبت .. ولكني لم أستطع ان أترك أمي دون أن أرى ماذا سوف يحدث لها فالتفت ... فإذا شرارة هائلة من السماء تخطف أمي وتحرقها وكان الضوء شديد جدا فاحترق وجهي بمجرد النظر لذلك المنظر... ومازال وجهي محترقا حتى الآن... فأنا لاأعلم إذا أنا أيضا مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Allahw غاضب مني أم لا ؟؟؟
الشيخ : والدموع في عينه : ياابني كده ربنا عايز يطهرك من اللي عملتوا أمك أعوذ بـمرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Allahw ... عشان كانت بتصرف عليك كمان من المال الحرام ... فأرادمرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Allahw أن يطهرك ... فاتقمرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Allahw واستغفره و ارض بما كتبه لك وعليك ..
**(الموضوع منقول للفائدة)**

Light of Night
المدير العام
المدير العام
Light of Night

الجنس انثى
عدد الرسائل 281
تاريخ الميلاد 07/12/1995
العمر 28
العمل/الترفيه طالبة
المزاج مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) 7azeen10
الدولة Egypt
مكان الاقامة K.S.A
النقاط 2311
السٌّمعَة 44
تاريخ التسجيل 09/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة )   مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Emptyالأحد أبريل 26, 2009 2:29 am

شكرا لكى على هذة القصة
مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) 23lp3110
https://ahla-alawkat.alafdal.net
Moonlight
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
Moonlight

الجنس انثى
عدد الرسائل 465
تاريخ الميلاد 28/02/1995
العمر 29
العمل/الترفيه Student
المزاج مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Unknow10
الدولة Egypt
مكان الاقامة In my dreams
النقاط 1448
السٌّمعَة 50
تاريخ التسجيل 10/06/2008
الأوسمة مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) 1187177599

مُساهمةموضوع: رد: مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة )   مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة ) Emptyالأحد أبريل 26, 2009 3:39 am

شكرا
لا تعليق

مرأة لم تشاهد الكعبة (قصة فيها عبرة و عظة )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الأشهـر الحــرم التي تضااعف فيها الذنوب ويضاعف فيها الثوااب ؟؟
» ما شعورك عندما تشاهد مثل هذه الصورة